الأحد، 17 ديسمبر 2017

اغراء للرجل حركات تجنن الزوج للمتزوجات فقط 2018

1 – همس الحديث
من المعروف أن الرجال يميلون إلى النساء الذين يتحدثون بالطريقة الجذابة والمغرية، فالمرأة التي تتحدث بطريقة مثيرة وجذابة هي التي تكون واثقة من نفسهـا جنسيـًا، وعليها وهي تتحدث إلى زوجها أن تحدد عبارتها فيما تريد، وأن تجعل كلامها مطابق للموقف الحميم فلا تبالغ في إظهار هذا فيفهمه الزوج أنها تبالغ في تصرفاتها.

فهمس المرأة في أُذن الرجل بما تريد أن يفعله أثناء العلاقة الحميمة له تأثير السحر، فيمكنها إبلاغه بما تحب أن يفعل وترشده وتسأله عما يحبه هو أيضًا منها لإشباع رغبات زوجها دون التلفظ بقبيح الألفاظ، فمن الممكن أن تجعل بينها وبين زوجها لغة خاصة لا يفهمها غيرهما، وإطلاق أسماء مستعارة لكل عضو أثناء العلاقة الحميمة.



مكني زوجك من فرص المشاهدة
فتمكين زوجك من مشاهدتك أثناء العلاقة الحميمة يُشعره بمتعة كبيرة، فتسهل له هذا الأمر وهو المشاهدة بترك الأنوار مضاءة، فنصف متعة الرجل بالمشاهدة فدعيه يشاهد تفصيلاتك الصغيرة المثيرة فهذا أيضًا من أكثر الأشياء إثارة وإغراء للرجل وهو يشـاهد كل شـيء بعينه.

وعلى الزوجة أن تغير مما اعتادت عليه في العلاقة الحميمة من أوضاع، فالتغير مطلوب في مثل هذه الحالات، فتقوم بممارسة الحب مع زوجها بطرق مختلفة وأمـاكن مختلفة من المنزل،



دللي زوجك في حالة قصوره
قبل أن تقبلين على الزواج لا تدرين شيئًا عن علاقتك الحميمة مع زوجك، هل سـيصبح عمليـة الجنـس سهلة في أدائها بالنسبة للزوج؟

فعن هذا يقولون خبراء علم النفس: أن من الممكن أن يصاب الرجل بما يسمى (قصور الأداء) وبسبب قلقه وتوتره فيضعف دافعه للجنس أو يعاني قذف سريع.

فالقول إن الرجال قادرون في كل الأوقات علـى الانتصاب وممارستهم الجنس فهذا القول خاطئ تمامًا؛ لأن انتصاب الرجل لا يأتي برغبته ويزيد ضعفه جنسيًا مع تقدم سنه، مما ينبغي أن تفهم السيدة ألا يظل زوجها بكامل نشاطه في كل أوقاته وطيلة حياته.


الحركات المثيرة
تعمدي لبس فستان قصير والجلوس أمامه مباشرةً وقومي بهز ساقيكِ وسيترك كل شيءٍ بيده ويأتي بجوارك، أو قومي بلبس فستان قصير وتعمدي الانحناء بحجة أنكِ تجلبين شيئًا من على الأرض مستديرة له ظهرك، أو قفي أمام المرأة تنظرين إلى بمؤخرتك وترتفعين على أطـراف أصابع قدميكِ لأعلى وتعمدي فعل ذلك عندما يكون زوجك يراقبك.




0 التعليقات:

إرسال تعليق

Disqus for المساعد الإلكتروني

thepart2

thepart2

 
close